آپلود فایل
صندلی تالار
سازه پارچه ای
کاشت مو
دانلود آهنگ
عطر ادکلن لیلیوم
مانتو اکسون
وبلاگ
نوشته شده توسط : محمد

إمکانیات جراحة الأنف المفتوحة

  • رؤیة الصحیحة للطبیب
  • إجراء العملیة فی الأنوف المعقّدة
  • سهولة ترقیم الغضروف وترمیمه

عملیة-تجمیل-الانف-المفتوحةعملیة-تجمیل-الانف-المفتوحة

ایران عاصمة تجمیل الانف

یتمّ فی طهران عاصمة ایران یومیا إجراء 300 جراحة الانف، فلهذا یسمون ایران بعاصمة تجمیل الانف فی العالم. اصبحت هذه العملیة بجراحة سائدة فی هذا البلد حتى یجری فیه هذه الجراحات بمتوسط عشرین آلاف سنویا على الأقل. ولایمکن تحدیدا أن إجراء هذه العملیة ایجابیا أو سلبیا فی المجتمع الایرانی، فالمحاولة للوصول الى المظهر الجمالی یبیّن أن الفردیة تقوى فی هذا المجتمع وهذا الأمر إیجابی. لکن حسب رؤیة بعض أخصّائی الاجتماعی أن هذه الظاهرة تدلّ على عدم ثقة النفس بین الشباب وهذا الأمر سلبی.

 

السیاحة العلاجیة فی مشهد

تعتبر مدینة مشهد أحد المدن الرائعة المنظر فی ایران. یسافر کثیر من المسلمین الى المشهد المقدسة  للسیاحة والزیارة سنویا. یعرف مشهد بمدینة الامام الرضا علیه السلام وتدلّ البحوث على أنّ هذا المرقد المبارک یجاذب أکثر السیاحین للسفر الى ایران. الایرانیون فی ایران ایضا عشاق اهل البیت ویرجّحون السفر الى هذه المدینة اکثر من المدن الأخرى. فمدینة مشهد مدینة الأسرار وربّما لا تعرف عنها اشیاء کثیرة.

تطوّرت هذه المدینة فی جمیع المجالات خاصة السیاحة العلاجیة. سعى رؤساء هذه المدینة بتشکیل عدید من الشرکات السیاحیة وحذف الوسطاء حتى یقدّموا کافّة خدمات علاجیة للسیاح. هذه الشرکات فی البلد حلقات التواصل بین المرضى والمراکز العلاجیة. فتسکن فروعها فی البلد المبدأ أو بلد السیاح وتقدّم الخدمات من المبدأ إلى المبدأ وتتواصل بالعیادات والمرضى مباشرا. تقدیم خدمات مثل مقدّمات ومؤخّرات السفر، روادید السفر، الخدمات العلاجیة والسیاحیة من مشاریع هذه الشرکات. فهذه المراکز الدولیة ساکنة فی طهران، مشهد، شیراز والمدن الکبیرة الأخرى فی ایران.  

 



:: بازديد از اين مطلب : 467
|
امتياز مطلب : 0
|
تعداد امتيازدهندگان : 0
|
مجموع امتياز : 0
تاريخ انتشار : یک شنبه 1 ارديبهشت 1398 | نظرات ()